الأربعاء، 14 سبتمبر 2022

ماتبقى من هنتاي لشهر سبتمبر 2022نعرضها لكم


هنتاي Korashime 2: Kyouikuteki Depaga Shidou



الحلقة 1

قادمة بتاريخ 30/09/2022

من إستيديو PoRO

مدة الحلقة : 30 دقيقة

لمشاهدة عرض ترويجي للحلقة من هنا

القصة

على الرغم من كونها صغيرة في متجر قديم ، إلا أنها كانت طالبة ناجحة ... ولكن ... "التحرش الجنسي ، والتحرش بالسلطة ، وما إلى ذلك هي الأسوأ." تعاني مانابو من أسوأ أنواع الحزن عندما يسخر منه عمدًا بصوت عالٍ. أمامه . كان من المفترض أن أعمل بشكل طبيعي حتى يوم أمس ، لكن عندما شعرت بعدم الارتياح تجاه الموقف ، استخدمت حارس الأمن الذي كان خادمة للتحقيق. مانابو ، التي قامت بتخزين القصة القادمة ، تقترب من آياكو و ناميكي إيليجا ، التي ستترك على أي حال ، وفي المصعد ، تمتص وتعبث من جانب العميل ، وتكشف عن الحماقة إلى الخارج المغلق بالزجاج ، وتنتقم من عصا العقاب. بدأت مانابو ، التي علمت أنه تم إلقاء اللوم عليها بسبب خطأه ، في الانتقام من نساء ديباجا ، بدءًا من أياكو.



هنتاي Delivery Chinko o Tanomitai Onee-san



الحلقة 1

قادمة بتاريخ 30/09/2022

مدة الحلقة : 30 دقيقة

لمشاهدة عرض ترويجي للحلقة من هنا

القصة 

"هل ترغب في أن يتم رصدك؟ دعنا نبحث عن ◯ هذا في مكان قريب" على الرغم من أنني منغمسة في ممارسة العادة السرية في المنزل ، لا يسعني إلا أن أشعر بالحيوية. إذا قمت بالوصول إلى تطبيق "Delivery Chi * ko" العصري ، فسوف تنجذب إليه ، وستذهب أختك إلى شاشة الطلب ...! عندما تكون جاهزًا وتنتظر ، يرن الاتصال الداخلي المصيري ...! ؟ على الرغم من أنها اختارت خيار الاستلام عند الباب ، إلا أن عامل التوصيل أوضح بعناية للأخت التي اختلطت بالسعادة والإحراج. إلى الشخص الذي يقوم بالتوصيل الذي يغير الموقف من الموقف التبشيري إلى الخلف ويستجيب للطلبات البغيضة ، تغطي الأخت الكبرى نفسها قسريًا وتدخل نفسها في وضع المرأة على أعلى! قرر عامل التوصيل الاستعداد للأخت الكبرى التي لم تستطع التوقف عن التحمس ، و المضاجعة في المدخل حتى كان فارغًا!!



هنتاي 

Kimi wa Yasashiku Netorareru The Animation







الحلقة: 02

قادمة بتاريخ : 30/09/2022

مقتبس من مانجا 

مدة الحلقة: 20 دقيقة

لمعاينة عرض ترويجي للحلقة 2 : من هنا

القصة

"أنا متأكد من أن ريو ستستجيب لمشاعري ... سيستغرق الأمر وقتًا ، لكنني أعتقد ذلك ..." العلاقة بين الاثنين ، لكل منهما مشاعره الخفية ، لا تتغير أبدًا. بعد الشعور بنفاد صبره مع الأيام الماضية ، قرر دانتا أخيرًا الاعتراف بصديقته في ريو. من ناحية أخرى ، فإن شقيقها الأكبر كايتو ، الذي زار المدرسة بعد تخرجها منها ، أحضر ريو إلى الفصل حيث كان الاثنان يقضيان الوقت ...؟



هنتاي Renseijutsushi Collet no H na Shibo Shirage Monogatari 





الحلقة 1

قادمة بتاريخ 30/09/2022


قصة

كان هناك شخصان يعيشان بسلام في الجبال.
بريسيلا الخيميائي ، فتاة جميلة غامضة.
كوليت ، التلميذ المحبوب الذي التقطه بريسيلا ونشأته.
قصة عن كوليت ، التي تهدف إلى أن تصبح أفضل خيميائية في العالم من خلال جمع السائل المنوي والاستفادة الكاملة من الخيمياء ،
والشخصيات من حولها الجذابة مع، والصدر الجميل ، والثدي الهائل يستمرون في اهتزاز وركهم في شاشة ضيقة. تبدأ أسطورة الكيميائي كوليت الآن!




هنتاي Summer: Inaka no Seikatsu


الحلقة 2


قادمة بتاريخ 30/09/2022

قصة

إنها ولادة ماركة أنيمي خيالية وهمية لإرسالها إلى الرجال الذين هم في سن المراهقة في الدماغ لبقية حياتهم. أريد أن أمارس الجنس مع أنثى وحش
أريد أن
أمارس الجنس مع فتاة سحرية أمر لا مفر منه! ! ستجعل هذه العلامة التجارية كل خيالاتك ورغباتك تتحقق ♡ عنوان Doujin Circle Dieselmine الرائج ، "SUMMER ~ Inaka no Seikatsu ~" ، سيكون أحلام اليقظة في `` سيناكي '' خلال العطلة الصيفية ، أنت الذي قررت قضاء بعض الوقت بمفردك مع صديق طفولتك. الريف حيث تعيش صديقة طفولتها هازوكا هو مكان مليء بالطبيعة ومريح للغاية. بين الشعور بالتحرر في الريف وبين حالة الوحدة ، كل يوم هو يوم جيد لممارسة الجنس. الوقوف للخلف أثناء الدراسة. على الشرفة ، في * ثيو مع المصاصات في فمها. في منتصف لعبة الهاتف المحمول أو أثناء الدردشة مع عم الجار ، يتم استخدام مؤخرة صديق الطفولة كمستمناء. في المساء ، يقرع صديق طفولته الذي يتكئ على عمود هاتف ، وفي تلك الليلة قام بتغطية صديق طفولته بملابس داخلية. العطلة الصيفية التي لن تنساها أبدًا هنا! ! صوت الزيز الذي يخترق بعد حروق الشمس.



هنتايSLEEPLESS: A MIDSUMMER NIGHT`S DREAM THE ANIMATION


الحلقة 2

تاريخ البث : 30/09/2022




وهكذا نكون قد وصلنا لختام شهر سبتمر والهنتاي الذي سيصدر في الشهر المحدد كما ذكرنا في المواعيد
ونلتقي في مقالة جديدة عن مواعيد الهنتاي للشهر القادم 
دمتم بخير. 

التالي

مواضيع ذات صلة